الرياض Weather Icon
43°C
    • تشير الدراسات إلى أن المواظبة على تناول الشاي، وخاصة الشاي الأخضر، قد تساهم في خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، والسمنة، والسكري، إضافة إلى بعض أنواع السرطان. وبحسب ما نقلته مجلة Science Daily، فقد أجرى فريق من الباحثين في معهد بحوث الشاي التابع للأكاديمية…

      قراءة المزيد

      رياضة

      إقتصاد

      منوعات

      سيارات